الأحد، 25 أغسطس 2024

مشروع تصنيع اسدالات صلاة

  تقوم فكرة هذا المشروع على صناعة وانتاج اسدال الصلاة ويعد هذا المشروع من المشاريع الناجحة والتي تحقق ارباح جيدة نظراً لاقبال السيدات على المشروع عبارة عن إنشاء مصنع يتم من خلاله إنتاج الاسدالات النسائية مختلفة الأحجام، ومختلفة الأشكال والألوان، بالإضافة إلى أن الاسدال من المنتجات الإسلامية و إليكم افضل دراسة جدوى مشروع صناعة إسدال الصلاة لمعرفة عوامل نجاحه وكيفية التسويق له.

و في ضوء التطورات الاجتماعية والاقتصادية، يتنامى اهتمام ... دراسة جدوى مشروع لصناعة وبيع اسدال الصلاة ‏افضل دراسة جدوى مشروع صناعة... · ‏2- العمالة المطلوبة للمشروع أفضل دراسة جدوى مشروع صناعة إسدال الصلاة .

مشروع تصنيع اسدالات الصلاة في المنزل حسن اختيار المكان الخاص بالمشروع. حسن اختيار الجودة عند شراء البضائع لصناعة اسدالات الصلاة. حسن التعامل مع العملاء. اختيار مندوبين لتوصيل ... افضل دراسة جدوى مشروع صناعة إسدال الصلاة معدات سنحتاجها لـ مشروع تصنيع اسدالات الصلاة في المنزل: 

 مكينة خياطة · مقصات · طاولة ليتم العمل وقص القماش عليها · مكواة بخار. قد يهمك مشروع ... مصنع شمس الإسلام لاسدالات الصلاة‏. ‏‏٣٬٧٠٦‏ تسجيلات إعجاب‏. ‏مصنع شمس الإسلام لاسدالات الصلاة وتصنيع للغير‏ مشروع صناعة اسدال الصلاة - مشاريع صغيرة

مشروع تصنيع اسدالات صلاة ,افكار مشاريع صغيرة فى مصر,مشروعات صغيرة فى المنزل,مشاريع صغيرة فى مصر,افكار مشاريع صغيرة,دراسة جدوى مشاريع صغيرة,مشاريع صغيرة ناجحة,مشاريع صغيرة مربحة,مشاريع ناجحة

فكرة المشروع:
تصنيع اسدالات الصلاة النسائية

نبذة عن المشروع:

مشروع تصنيع اسدالات صلاة ,مشروع صغير ويمكن تنفيذ المشروع من المنزل أو مشغل صغير .


متطلبات المشروع:

ماكينة خياطة
مصمم أو مصممة أزياء

عدد العمالة للمشروع :

يتم تحديد عدد العمالة حسب حجم المشروع

هناك 3 تعليقات:

  1. لدي قدرات وافكار جدا رائعه ولدي مشغل مجهز ولدي اطفال استطيع العمل في البيت فقط ارجوا التواصل وشكرا

    ردحذف
  2. أرغب فى عمل هذا المشروع بشده و لدى مكان لاقامته أرجو أفادتى كيف أبدأ و لكم جزيل الشكر و الاحترام

    ردحذف
  3. ارغب فى عمل مشروع اسدال حريمى وتصديره الى الخارج

    ردحذف